بالصور.. “الخضر” يشرعون في التحضير لمواجهة النمسا

عاد لاعبو المنتخب الوطني إلى مدينة لورانس، في منطقة كانساس سيتي، بعد ظهر الثلاثاء، وشرعوا في التحضير لمباراة النمسا.

وخلال الحصة التدريبية، طبق اللاعبون الأساسيون في مباراة الأردن، برنامجا خاصا بهم، بينما شاركت بقية العناصر في حصة تدريبية كاملة.

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post بالصور.. “الخضر” يشرعون في التحضير لمواجهة النمسا appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk