الوزير الأول يستعرض جهود الجزائر في مكافحة المخدرات

أكد الوزير الأول، سيفي غريب، أن مكافحة المخدرات تمثل أولوية وطنية واستراتيجية للجزائر، بالنظر إلى تداعياتها الخطيرة على الأمن والصحة العمومية واستقرار المجتمع.

واستعرض الوزير الأول في مستهل كلمته، بمناسبة إحياء اليوم الدولي لمكافحة المخدرات المصادف لـ27 جوان 2026، الجهود الوطنية المبذولة في إطار الاستراتيجية الوطنية للوقاية من المخدرات والمؤثرات العقلية (2025-2029)، مؤكداً أن الجزائر تعتمد مقاربة شاملة تقوم على الوقاية والعلاج والردع، إلى جانب تعزيز التعاون بين مختلف الفاعلين المؤسساتيين والأمنيين.

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post الوزير الأول يستعرض جهود الجزائر في مكافحة المخدرات appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk