النادي الإفريقي يُجدّد عقدَيْ ياسين بوعبيد وغيث اليفرني

علمت موزاييك، الاثنين، أنّ إدارة النادي الإفريقي قرّرت تجديد عقدَيْ الثنائي المهاجم باسين بوعبيد والحارس غيث اليفرني.
اقرأ المقال كاملاً على موزاييك أف أم