الفيصل للاعبي الأخضر: انسوا إسبانيا… فرصة التأهل بأيديكم

طالب الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، لاعبي المنتخب السعودي بتقديم أداء مختلف أمام الرأس الأخضر في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط