“الخضر” يؤجلون الثأر ويضمنون أنسب منافس في الدور الثاني

حقّق المنتخب الوطني المبتغى بعد أن حسم ورقة المرور إلى الثاني من نهائيات كأس العالم. حدث ذلك عقب انتهاء المباراة الثالثة من دور المجموعات بالتعادل أمام منتخب النمسا، وبواقع 3 أهداف في كل شبكة، في لقاء مثير ومفتوح على كل الاحتمالات. وفي الوقت الذي أجلت العناصر الوطنية الثأر من الذي حدث في مونديال 82، إلا أن نتيجة التعادل سمحت بضمان أنسب منافس في الدور المقبل، حيث ستكون المواجهة أمام سويسرا، بدلا من منتخب إسبانيا القوي، بحكم احتلال المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط وراء الأرجنتين والنمسا.

عاشت الجماهير الجزائرية أجواء استثنائية عقب إعلان الحكم نهاية مباراة المنتخب الوطني أمام نظيره النمساوي بنتيجة 3 أهداف في كل شبكة، وهو الأمر الذي سمح بترسيم التأهل إلى الدور 16 من نهائيات كأس العالم، حيث سيكون المنافس المقبل هو منتخب سويسرا، بدلا من منتخب إسبانيا الذي سيواجه منتخب النمسا الذي احتل المرتبة الثانية في مجموعة “الخضر”، فيما أنهى زملاء مازة مسيرة الدور الأول في المركز الثالث بـ 4 نقاط مع النمسا، لكن مع أفضلية النمسا من ناحية فارق الأهداف، وسط إجماع واسع على أهمية الخيار المتاح للعناصر الوطنية التي تفادت منافسا قويا بحجم المنتخب الإسباني، في الوقت الذي تراهن على التفاوض من موقع قوة مع منتخب سويسرا خلال مباراة الدور الثاني، بغية الذهاب بعيدا في مونديال هذا العام. وبالمرة بعث الفرحة وسط الأنصار حتى يكون زملاء محرز في مستوى طموحات وتطلعات الجماهير الجزائرية التي تتابع مباريات ومستجدات “الخضر” باهتمام كبير، مع تفاؤل واسع بإمكانية مواصلة التألق وقلب الموازين من بوابة الدور الثاني، بعدما نجحوا في تجاوز عقبة دور المجموعات بسلام.

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post “الخضر” يؤجلون الثأر ويضمنون أنسب منافس في الدور الثاني appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk