الحكومة تقرر إلغاء الساعة الإضافية والعودة إلى الساعة القانونية نهاية الصيف

أعلن رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اليوم الخميس، اعتماد الساعة القانونية للمملكة (توقيت غرينيتش) ابتداء من نهاية الصيف، وذلك استجابة للمطالب التي عبر عنها المواطنون بشأن نظام التوقيت المعتمد.

وأوضح أخنوش، في تصريح عقب انعقاد المجلس الحكومي، أن القرار جاء بعد الاستماع إلى مطالب الساكنة وعقد اجتماعات في إطار مكونات الأغلبية، مؤكدا أن العمل بالساعة الإضافية شكل إشكالا لعدد من المواطنين، مما دفع الحكومة للاستجابة لهذه المطالب والعودة إلى التوقيت الأصلي.

 

وأكد رئيس الحكومة على أن هذا القرار اتخذ عقب تقييم مختلف الآثار المرتبطة بالعمل بالتوقيت الحالي، والأخذ بعين الاعتبار الملاحظات التي تم التعبير عنها خلال السنوات الماضية.

اقرأ المقال كاملاً على لكم