الجيش اللبناني يدعو إلى التحلّي بالمسؤولية ويحذر من أي إخلال بالأمن أو قطع للطرق

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

في ظل الدعوات إلى تحركات احتجاجية في بيروت ومناطق أخرى، أصدرت قيادة الجيش اللبناني بياناً شددت فيه على ضرورة الحفاظ على الاستقرار والسلم الأهلي.

 

وجاء في بيان قيادة الجيش: "أمام ما يواجهه لبنان من تحديات استثنائية، وإذ تؤكد قيادة الجيش احترامها لحرية التعبير السلمي عن الرأي، تدعو المواطنين إلى التحلّي بالمسؤولية في ظل الدعوات إلى تظاهرات وتحرّكات في مدينة بيروت ومناطق أخرى، وتشدد على أهمية الوحدة والتضامن بهدف تجاوز الأخطار المحدقة بالبلد.

 

أنصار حزب الله يقطعون طريق المطار القديم في الضاحية الجنوبية لبيروت عبر إضرام الإطارات المشتعلة (أ ف ب)

 

وأكدت القيادة أنها لن تسمح بأي إخلال بالأمن أو مساس بالسلم الأهلي، أو بأي تحركات غير محسوبة النتائج، أو قطع للطرقات أو التعدي على الأملاك العامة والخاصة".

 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية