الجزائر وكينيا تبحثان توسيع الشراكة في الصناعة الصيدلانية

بحث وزير الصناعة الصيدلانية، وسيم قويدري، مع كاتبة الدولة لقطاع التجارة بوزارة الاستثمارات والتجارة والصناعة الكينية، ريجينا أكوت أومبام، سبل تعزيز التعاون والشراكة بين الجزائر وكينيا في مجال الصناعة الصيدلانية، مع التركيز على تطوير الاستثمارات المشتركة وتبادل الخبرات في إنتاج الأدوية.
وأوضحت وزارة الصناعة الصيدلانية، في بيان لها، أن اللقاء شكل فرصة لاستعراض آفاق التعاون الثنائي، خاصة من خلال استفادة كينيا من الخبرة الجزائرية في إنتاج الأدوية المبتكرة والبيولوجية وفق المعايير الدولية المعتمدة.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post الجزائر وكينيا تبحثان توسيع الشراكة في الصناعة الصيدلانية appeared first on الشروق أونلاين.