الجزائر وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في القطاع المنجمي

أجرى وزير الدولة، وزير المحروقات، محمد عرقاب، الخميس، بموسكو، محادثات مع وزير الموارد الطبيعية والبيئة لروسيا الاتحادية، ألكسندر كوزلوف، تحسبا لانعقاد الدورة الثالثة عشرة للجنة الحكومية المشتركة الجزائرية–الروسية للتعاون الاقتصادي والتجاري والعلمي والتقني.
وأفاد بيان للوزارة أن اللقاء شكل فرصة لاستعراض واقع وآفاق التعاون الثنائي في مجال المناجم والصناعة المنجمية، حيث أكد الطرفان على متانة العلاقات الجزائرية–الروسية والإرادة المشتركة لتعزيز الشراكة الاقتصادية والاستثمارية، لا سيما في القطاعات الاستراتيجية ذات القيمة المضافة العالية.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post الجزائر وروسيا تبحثان تعزيز التعاون في القطاع المنجمي appeared first on الشروق أونلاين.