الجزائر والنيجر ترسمان خارطة طريق لتعزيز التعاون في قطاع المناجم

باشر وزير المناجم لجمهورية النيجر، المفوض العقيد عصمان أبارشي، زيارة عمل إلى الجزائر لبحث آفاق تعزيز التعاون الثنائي في قطاع المناجم والصناعة المنجمية، حيث يرتقب أن تتوج الزيارة بإعداد خارطة طريق مشتركة تحدد آليات تنفيذ مخرجات المشاورات بين الجانبين وتطوير الشراكة المنجمية.

وأفادت وزارة المناجم والصناعة المنجمية أن الزيارة تندرج في إطار تجسيد الاتفاقات والقرارات المنبثقة عن اللجنة المشتركة الكبرى الجزائرية-النيجرية، وتعكس إرادة البلدين في توطيد التعاون، خاصة في مجال تثمين الموارد المنجمية، بما يدعم تطوير هذا القطاع الاستراتيجي في الجزائر والنيجر.

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post الجزائر والنيجر ترسمان خارطة طريق لتعزيز التعاون في قطاع المناجم appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk