الجزائر وإسبانيا تتفقان على تفعيل مجلس الأعمال المشترك لتعزيز الشراكة الاقتصادية

اتفقت الجزائر وإسبانيا على تسريع إعادة تشكيل مجلس الأعمال الجزائري-الإسباني وإعادة تفعيل نشاطه، بهدف توفير إطار مؤسساتي دائم يجمع رجال الأعمال والمتعاملين الاقتصاديين من البلدين ويدعم إطلاق مشاريع شراكة نوعية تعكس الإرادة المشتركة للارتقاء بالعلاقات الاقتصادية إلى مستوى الإمكاناتها المتاحة.
وجاء هذا الاتفاق خلال استقبال وزير التجارة الخارجية وترقية الصادرات، كمال رزيق، أمس الثلاثاء، لسفير مملكة إسبانيا لدى الجزائر راميرو فرنانديز باشيير، بحضور المدير العام للتجارة بوزارة الاقتصاد والتجارة الإسبانية، وفق بيان للوزارة.
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post الجزائر وإسبانيا تتفقان على تفعيل مجلس الأعمال المشترك لتعزيز الشراكة الاقتصادية appeared first on الشروق أونلاين.