الجزائر تترأس أشغال المجلس الوزاري لصندوق “أوبك” للتنمية الدولية

تترأس الجزائر يوم الأربعاء بالعاصمة النمساوية فيينا، أشغال المجلس الوزاري لصندوق “أوبك” للتنمية الدولية (OFID)، بعد توليها رئاسة هذه الهيئة لمدة سنة كاملة.
وتسلّمت الجزائر رئاسة المجلس الوزاري للصندوق من جمهورية فنزويلا، خلال أشغال الدورة السنوية للمجلس. في خطوة تعكس الثقة التي تحظى بها البلاد داخل المؤسسة التابعة للدول الأعضاء في منظمة البلدان المصدّرة للنفط (أوبك).
شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين
The post الجزائر تترأس أشغال المجلس الوزاري لصندوق “أوبك” للتنمية الدولية appeared first on الشروق أونلاين.