الناطق العربي
الرئيسية
الدول العربية
اخبار العالم
اقتصاد
ثقافة
رياضة
تقنية
الرئيسية
»
الدول العربية
استخدام أدوية «جي إل بي-1» لمرض السكري قد يؤثر على الشم والتذوق
المصدر: الشرق الأوسط
|
2026/06/26 10:45
أظهر تحليل لسجلات صحية أن استخدام مرضى داء السكري لأدوية «جي إل بي-1» لوقت طويل يرتبط بزيادة خطر الإصابة باضطرابات في حاستي الشم والتذوق.
اقرأ المقال كاملاً على الشرق الأوسط