اجتماع عربي وزاري بمشاركة المغرب
حل وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، ناصر بوريطة، اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمان، للمشاركة في اجتماع الدورة العادية المستأنفة الـ 165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري.
وإلى جانب أشغال مجلس جامعة الدول العربية، يشارك ناصر بوريطة، بهذه المناسبة، في اجتماع تشاوري لوزراء خارجية الدول العربية.
وتأتي هذه الدورة “المستأنفة” استكمالا لأعمال الدورة العادية الـ165 لمجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري، التي عقدت في 29 مارس 2026، عبر تقنية الاتصال المرئي تحت رئاسة البحرين.
The post اجتماع عربي وزاري بمشاركة المغرب appeared first on Hespress - هسبريس جريدة إلكترونية مغربية.