إيران تهاجم البيان الأمريكي-الخليجي وما ورد عن دورها الإقليمي

(CNN)-- انتقدت إيران بشدة، الجمعة، بياناً مشتركاً صدر عن الولايات المتحدة وحلفائها من دول الخليج، انتقد أنشطة طهران الإقليمية، واصفة إياه بأنه "تدخلي وغير مسؤول واستفزازي".

وكانت وزارة الخارجية الإيرانية تشير إلى بيان صدر، الخميس، عن وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، ووزراء خارجية دول الخليج، والذي شدد على ضرورة التصدي لـ"مجموعة كاملة من التهديدات الإيرانية، بما في ذلك الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ودعم الوكلاء في المنطقة".

ورداً على ذلك، قالت وزارة الخارجية...

اقرأ المقال كاملاً على CNN Arabic (Middle East)