إيران تنتقد “المعاملة غير العادلة” بعد الخروج من مونديال 2026

نيويورك: وجه الاتحاد الإيراني لكرة القدم انتقادا أخيرا لما وصفه بـ”المعاملة غير العادلة وغير الرياضية” التي تعرض لها المنتخب، وذلك مع مغادرته منافسات كأس العالم عقب خروجه من البطولة. وذكرت وكالة الأنباء البريطانية “بي أيه ميديا” أن التعادل بنتيجة 1/1 أمام منتخب مصر، لم يكن كافيا لتأهل إيران إلى الأدوار الإقصائية، رغم تسجيلها هدفا تم […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi