إطلاق نار في محيط السفارة الأمريكية ببيروت.. ومصدر عسكري يوضح: لا يوجد تهديد أمني

بيروت- “القدس العربي”: سُجل ظهر اليوم إطلاق نار في محيط السفارة الامريكية في عوكر شمالي بيروت من قبل عناصر الجيش اللبناني، وتم إطلاق جهاز الإنذار داخل السفارة، وعمد الجيش إلى إغلاق الطريق المؤدية إلى المنطقة لبعض الوقت. وسمع سكان عوكر صوت رشقات نارية على دفعتين، وأفيد أن وحدات الجيش أوقفت شخصين لم يمتثلا لتعليماته قرب […]
اقرأ المقال كاملاً على Al Quds Al Arabi