إسرائيل تُعلن مقتل "عدد من المسلحين" في جنوب سوريا
iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;} أعلن الجيش الإسرائيلي، اليوم الأحد، قتل "عدد من المسلحين" في جنوب سوريا.
وأفاد الجيش في بيان بأنّ قواته "قامت أمس السبت بقتل عدد من المسلحين في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا".
وأكّد أنّه "سيواصل تنفيذ عمليات في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا وإزالة أي تهديد لمواطني إسرائيل وقواتها".

ووسعت إسرائيل انتشار قواتها في جنوب سوريا الى جبل الشيخ وأبعد من المنطقة العازلة المنزوعة السلاح في الجولان، عقب سقوط حكم بشار الأسد في 2024، وأكّد وزير الدفاع يسرائيل كاتس أنّ إسرائيل ستبقى في هذه المنطقة كما في جنوب لبنان وقطاع غزة "لفترة غير محدودة" لإزالة أي تهديد.
🔴قضت قوات الفرقة 210 امس على عدد من المخربين المسلحين في منطقة التأمين الدفاعية بجنوب سوريا.
🔴سيواصل جيش الدفاع العمل في منطقة التأمين الدفاعية بجنوب سوريا، وإزالة كل تهديد يستهدف مواطني دولة إسرائيل وقوات جيش الدفاع
وأفاد الجيش في بيان بأنّ قواته "قامت أمس السبت بقتل عدد من المسلحين في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا".
وأكّد أنّه "سيواصل تنفيذ عمليات في المنطقة الأمنية بجنوب سوريا وإزالة أي تهديد لمواطني إسرائيل وقواتها".

ووسعت إسرائيل انتشار قواتها في جنوب سوريا الى جبل الشيخ وأبعد من المنطقة العازلة المنزوعة السلاح في الجولان، عقب سقوط حكم بشار الأسد في 2024، وأكّد وزير الدفاع يسرائيل كاتس أنّ إسرائيل ستبقى في هذه المنطقة كما في جنوب لبنان وقطاع غزة "لفترة غير محدودة" لإزالة أي تهديد.