إسرائيل تفرج عن 6 موقوفين بعد احتجازهم في عين عرب

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

أفرج الجيش الإسرائيلي فجر اليوم، عن الأشخاص الستة الذين كان احتجزتهم في أطراف بلدة عين عرب، بعدما أمضوا عدة ساعات قيد الاحتجاز إثر توقيفهم أثناء عملهم في أراضٍ زراعية بالمنطقة.


دبابات إسرائيلية منتشرة على طول الحدود مع جنوب لبنان (أ ف ب).

 

 

وكانت قوة إسرائيلية أوقفت أمس ستة أشخاص، بينهم ثلاثة لبنانيين من أبناء بلدة عين عرب في قضاء مرجعيون، جنوب لبنان، وثلاثة سوريين، قبل أن تُطلقهم قرابة الواحدة بعد منتصف الليل، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام. 

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية