
غزة: أفرجت إسرائيل، الخميس، عن 13 أسيرا فلسطينيا من قطاع غزة عبر معبر كرم أبو سالم، وتولت اللجنة الدولية للصليب الأحمر نقلهم إلى مستشفى شهداء الأقصى وسط القطاع. وقالت اللجنة في بيان، إنها سهلت نقل 13 معتقلا فلسطينيا أطلقت إسرائيل سراحهم من معبر كرم أبو سالم، ويسرت تواصلهم ولمّ شملهم مع عائلاتهم. ولم تكشف اللجنة عن […]