
بيروت ـ «القدس العربي» ووكالات: عاد الجيش الإسرائيلي لخرق وقف إطلاق النار في جنوب لبنان ولو بشكل محدود من خلال إطلاق الرصاص على مواطنين في حي الدير في بلدة النبطية الفوقا ما أدى إلى استشهاد مواطنين اثنين واصابة ثالث بجروح. كما أطلقت قوات الاحتلال النار في اتجاه عدد من الاهالي عند أطراف بلدة حداثا كانوا […]