أمريكا تستأنف عمل سفارتها في دولة خليجية بعد إغلاق بسبب حرب إيران

(CNN)-- أعلنت الولايات المتحدة، الأربعاء، استئناف العمل في سفارتها بالكويت بعد أكثر من 3 أشهر من إغلاقها بسبب الحرب في إيران.

وقال متحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، "استأنفت السفارة الأمريكية في الكويت عملياتها اعتبارًا من منتصف ليل 24 يونيو/حزيران 2026، بعد تعليقها إثر هجمات إيرانية".

وأضاف المتحدث: "ستستأنف السفارة على الفور خدمات الطوارئ للمواطنين الأمريكيين، على أن تُستأنف الخدمات الأخرى تدريجيًا".

ويزور وزير الخارجية الأمريكي، ماركو روبيو، الكويت ضمن جولة تشمل ثلاث دول...

اقرأ المقال كاملاً على CNN Arabic (Middle East)