أردوغان يدعو بزشكيان لتوخي الحذر ممن يسعون إلى تخريب المفاوضات

iframe{max-width:100% !important;} img{height:auto !important; max-width:100% !important;}

ذكر مكتب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في بيان أن الرئيس أبلغ نظيره الإيراني مسعود بزشكيان في مكالمة هاتفية اليوم الاثنين بترحيب تركيا بالاتفاق الذي تم التوصل إليه بين إيران والولايات المتحدة وأنها مستعدة لتقديم أي دعم مطلوب للمساعدة في إنهاء العملية سلميا.

ونقل البيان عن أردوغان قوله إن من المهم الحذر من أي محاولات لتخريب المفاوضات وإن الخطوات الجديدة لتعزيز السلام في المنطقة ضرورية ومهمة.

 

أردوغان وبزشكيان خلال لقاء سابق (أرشيفية)

اقرأ المقال كاملاً على النهار اللبنانية