4 آلاف زائر وأكثر من 80 عارضًا في اختتام معرض “الفارما” للصيدلة

اختتمت أمس السبت فعاليات الطبعة الخامسة لمعرض الصيدلة “الفارما” بعنابة بعد ثلاثة أيام من النشاط، بمشاركة أكثر من 80 عارضًا من مختلف ولايات الوطن واستقطاب نحو 4 آلاف زائر قدموا من 45 ولاية، في مؤشر يعكس تنامي الاهتمام بقطاع الصناعة الصيدلانية في الجزائر.

وأوضح محافظ التظاهرة، نذير فيلالي في تصريح لوكالة الأنباء الجزائرية، أن الإقبال الكبير على المعرض يؤكد المكانة التي بات يحظى بها هذا الموعد الاقتصادي لدى مختلف الفاعلين في القطاع، مشيرًا إلى أنه شكل فضاءً للتواصل وتبادل الخبرات بين المهنيين والمتعاملين الاقتصاديين.

شاهد المحتوى كاملا على الشروق أونلاين

The post 4 آلاف زائر وأكثر من 80 عارضًا في اختتام معرض “الفارما” للصيدلة appeared first on الشروق أونلاين.

اقرأ المقال كاملاً على Echorouk