واشنطن توضح سبب منحها طهران الضوء الأخضر لتصدير نفطها لمستويات قبل الحرب
أعلنت وزارة الطاقة الأمريكية أن إيران ستعود إلى مستويات تصدير النفط التي كانت عليها قبل الحرب، وذلك بعد حصولها على ترخيص مؤقت يسمح باستمرار بعض الأنشطة المرتبطة بصادرات النفط.