نتنياهو: سنبقى في جنوب لبنان "طالما دعت الحاجة"

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، الخميس، إن القوات الإسرائيلية ستواصل وجودها في جنوب لبنان "طالما دعت الحاجة"، مؤكدا أن إسرائيل لن تنسحب من المناطق التي تسيطر عليها ما دامت ترى ضرورة أمنية لذلك.
اقرأ المقال كاملاً على Sky News Arabia