لدعم الكفاءات الوطنية.. تجمع حفر الباطن الصحي ينظّم ملتقى "صُنّاع الأثر"
نظّم تجمع حفر الباطن الصحي يوم الأربعاء، ملتقى "صُنّاع الأثر"، بحضور رئيس المجلس التأسيسي للقطاع الشرقي عصام بن عبدالقادر المهيدب، والرئيس التنفيذي لشركة الصحة القابضة ناصر بن محمد الحقباني، ووكيل وزارة الصحة المساعد لخدمات الموارد البشرية عثمان الشهري، وعدد من القيادات الصحية ومنسوبي التجمع.
واستعرض الملتقى مستجدات التحول الصحي، وأبرز ملامح المرحلة القادمة، إلى جانب إقامة لقاء مفتوح مع منسوبي التجمع للإجابة عن استفساراتهم، وتعزيز الوعي بمتطلبات التحول، بما يسهم في رفع الجاهزية ودعم الكفاءات الوطنية.
وأشار إلى أن الكفاءات الوطنية هي أساس هذا التحول وصانعة أثره، وأن جهود منسوبي التجمع تسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية، وجعل المستفيد في قلب الاهتمام.
وثمّن حضور ومشاركة القيادات الصحية في الملتقى، مؤكدًا أهمية مواصلة الإنجاز وصناعة أثر مستدام ينعكس على صحة الإنسان وجودة الحياة.
واستعرض الملتقى مستجدات التحول الصحي، وأبرز ملامح المرحلة القادمة، إلى جانب إقامة لقاء مفتوح مع منسوبي التجمع للإجابة عن استفساراتهم، وتعزيز الوعي بمتطلبات التحول، بما يسهم في رفع الجاهزية ودعم الكفاءات الوطنية.
مستقبل أكثر كفاءة واستدامة
وأكد الرئيس التنفيذي لتجمع حفر الباطن الصحي د. تركي المقبل -في كلمته خلال الملتقى- أن اللقاء يأتي ضمن رحلة التحول الصحي التي تمضي نحو مستقبل أكثر كفاءة واستدامة، انسجامًا مع مستهدفات رؤية المملكة 2030.وأشار إلى أن الكفاءات الوطنية هي أساس هذا التحول وصانعة أثره، وأن جهود منسوبي التجمع تسهم في تحسين جودة الخدمات الصحية، وجعل المستفيد في قلب الاهتمام.
وثمّن حضور ومشاركة القيادات الصحية في الملتقى، مؤكدًا أهمية مواصلة الإنجاز وصناعة أثر مستدام ينعكس على صحة الإنسان وجودة الحياة.