قمة بين ماكرون وميلوني في الريفييرا بجنوب فرنسا لتعزيز العلاقات الثنائية بين باريس وروما

وصلت رئيسة الوزراء الإيطالية جورجيا ميلوني الخميس إلى فرنسا، حيث يستضيفها الرئيس إيمانويل ماكرون في مدينة أنتيب بالريفييرا على الساحل الجنوبي، لعقد قمة هدفها تعزيز العلاقات الثنائية، هي الأولى منذ دخول معاهدة للتحالف الاستراتيجي حيز التنفيذ عام 2021.
اقرأ المقال كاملاً على France 24