عمدة موسكو يطلق تجريبيا المرحلة الأولى من خط مترو "روبليفو-أرخانغلسكايا"

أجرى عمدة موسكو سيرغي سوبيانين الأربعاءَ الإطلاقَ التقني للمرحلة الأولى من خط المترو رقم 17 "روبليفو-أرخانغلسكايا"، على أن يُفتح أمام الركاب في سبتمبر 2026.
اقرأ المقال كاملاً على RT Arabic