عبدالله بن زايد يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير خارجية إيران

تلقى الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتي، اتصالا هاتفيا من عباس عراقجي، وزير خارجية إيران.
اقرأ المقال كاملاً على Sky News Arabia