عبدالله بن زايد وسلام يبحثان العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها

بحث الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الإماراتية، خلال اتصال هاتفي مع نواف سلام، رئيس الحكومة اللبنانية، العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين، وسبل تعزيزها بما يخدم مصالحهما المتبادلة.
اقرأ المقال كاملاً على Sky News Arabia