طائرات التزويد بالوقود الأمريكية تبدأ بمغادرة مطار بن غوريون في إسرائيل

بدأ الجيش الأمريكي في تقليص تواجد طائرات التزويد بالوقود التابعة له في مطار بن غوريون، بناء على طلب إسرائيلي يهدف إلى زيادة استيعاب الطائرات المدنية في المطار استعداداً لضغط الصيف.
اقرأ المقال كاملاً على RT Arabic