روبـيـو فـي الـخـلـيـج: جـولـة لـطـمـأنـة الـحـلـفـاء؟

في هذه الحلقة من برنامن النقاش نتطرق إلى وصول وزير الخارجية الأميركي ماركو روبيو إلى الإمارات ، في مستهل جولة خليجية تهدف لطمأنة حلفاء رئيسيين لواشنطن تضرروا جراء الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران، بعد إبرام واشنطن تفاهما مع طهران. ضيوف النقاش: إيمان الحمود، صحفية في إذاعة مونت كارلو الدولية. عبد الله الجنيد، كاتب وباحث سياسي.سعد بن طفلة العجمي،أكاديمي ووزير الإعلام الكويتي الأسبق. 
اقرأ المقال كاملاً على France 24