بينيت يعترف: إسرائيل هربت "ستارلينك" إلى إيران لدعم الاحتجاجات

اعترف رئيس الوزراء الإسرائيلي الأسبق نفتالي بينيت بأن إسرائيل هرّبت أجهزة استقبال خدمة "ستارلينك" إلى إيران، بهدف دعم المتظاهرين المناهضين للحكومة.
اقرأ المقال كاملاً على RT Arabic