بعد إعلان أميركي.. إسرائيل ولبنان ينفيان "الانسحاب"

نفى مسؤولون إسرائيليون ولبنانيون بارزون، الخميس، أي انسحاب إسرائيلي من المناطق المحتلة في جنوب لبنان، وذلك بعدما قال مسؤول أميركي ⁠إن إسرائيل سحبت بعض قواتها من المنطقة فيما وصفه بـ"بادرة حسن نية" تجاه الحكومة اللبنانية.
اقرأ المقال كاملاً على Sky News Arabia