الهيئة العامة للشورى تعقد اجتماعها العشرين من أعمال السنة الثانية للدورة التاسعة

عقدت الهيئة العامة لمجلس الشورى اجتماعها العشرين من أعمال السنة الثانية للدورة التاسعة، برئاسة معالي نائب رئيس المجلس الدكتور مشعل بن فهم السُّلمي، بحضور معالي مساعد رئيس المجلس الدكتورة حنان بنت عبدالرحيم الأحمدي، إلى جانب رؤساء اللجان المتخصصة في المجلس؛ وذلك للنظر في الموضوعات المدرجة على جدول أعمالها.

ووافقت الهيئة العامة للمجلس على إحالة 34 موضوعًا إلى جدول أعمال جلسات المجلس خلال الفترة المقبلة، شملت العديد من التقارير، ومن بينها التقرير السنوي للمركز الوطني للتنمية الصناعية، والتقرير السنوي لوزارة التعليم، والتقرير السنوي لوزارة الرياضة، والتقرير السنوي لوزارة الاقتصاد والتخطيط، والتقرير السنوي لهيئة الصحة العامة، والتقرير السنوي للمركز الوطني للرقابة على الالتزام البيئي، والتقرير السنوي لمدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، إضافة إلى مشروعات أنظمة تمهيدًا لعرضها تحت قبة المجلس.



ووافقت الهيئة خلال اجتماعها على إحالة عددٍ من مشروعات الاتفاقيات ومذكرات التفاهم في عدة مجالات مع عددٍ من الدول.
اقرأ المقال كاملاً على اليوم السعودية