القوات الإسرائيلية تعلن قصف 4 منصات لإطلاق الصواريخ في غزة

أفادت القوات المسلحة الإسرائيلية بقصف وتدمير 4 منصات لإطلاق صواريخ "كانت قد نصبت خلال فترة وقف إطلاق النار" في قطاع غزة.
اقرأ المقال كاملاً على RT Arabic