السفارة في إندونيسيا تطالب المواطنين بتوخي الحذر بعد "زلزال بالو"

دعت السفارة السعودية في إندونيسيا، المواطنين والزائرين إلى توخي الحذر وأخذ الحيطة، بعد الزلزال الذي ضرب مدينة بالو.

وطالبت السفارة المواطنين التواصل في حالات الطوارئ على هاتف قسم السعوديين بالسفارة رقم 628553003000.

زلزال بالو


ضرب زلزال اليوم بقوة 6.7 درجات على مقياس ريختر جزءًا من إندونيسيا، أعقبته هزات ارتدادية قوية.
وكان مركز الزلزال على بعد 46 كيلومترًا شرق-جنوب شرق مدينة بالو، عاصمة مقاطعة سولاويسي الوسطى.
وأفادت هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية أن عمقه بلغ نحو 10 كيلومترات.
وتقع إندونيسيا على عدد من الصدوع الزلزالية، وتعد الزلازل والنشاطات البركانية من الظواهر الشائعة فيها.


اقرأ المقال كاملاً على اليوم السعودية