الإمارات: التعامل مع عطل فني في نظام الإنذار المبكر

أعلنت "الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث" في دولة الإمارات أنه تم التعامل مع عطل فني طارئ في نظام الإنذار المبكر وقع مساء الجمعة ونتج عنه إرسال رسائل إنذار غير صحيحة.
اقرأ المقال كاملاً على Sky News Arabia