إسرائيل ترهن انسحابها من لبنان بنزع سلاح حزب الله
قال مسؤول إسرائيلي، اليوم، أن إسرائيل لن تسحب قواتها من جنوب لبنان إلا بعد نزع سلاح حزب الله، في وقت يخوض البلدان محادثات بوساطة أمريكية في واشنطن.
وطالت الحرب في الشرق الأوسط لبنان في 2 مارس، بعدما أطلق حزب الله صواريخ على إسرائيل ردًا على اغتيال المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي في أول أيام الهجوم على إيران.
وصرح المتحدث باسم الحكومة، ديفيد منسر، خلال إحاطة للصحفيين: "لن نسحب قواتنا من جنوب لبنان ما دام حزب الله يشكل تهديدًا، ولم يُنزع سلاحه ولم يُجرّد من قدراته العسكرية".
وطالت الحرب في الشرق الأوسط لبنان في 2 مارس، بعدما أطلق حزب الله صواريخ على إسرائيل ردًا على اغتيال المرشد الأعلى الإيراني علي خامنئي في أول أيام الهجوم على إيران.
نزع سلاح حزب الله
وردّت إسرائيل بشن غارات واسعة النطاق على لبنان، فيما تحتل قواتها قرى جنوبية.وصرح المتحدث باسم الحكومة، ديفيد منسر، خلال إحاطة للصحفيين: "لن نسحب قواتنا من جنوب لبنان ما دام حزب الله يشكل تهديدًا، ولم يُنزع سلاحه ولم يُجرّد من قدراته العسكرية".