إجلاء أكثر من 11 ألف بحار من مضيق هرمز وسط تصاعد التوترات

أعلنت المنظمة البحرية الدولية الثلاثاء أنها ستبدأ إجلاء أكثر من 11 ألف بحار عالقين في الخليج جراء إغلاق مضيق هرمز بسبب الحرب في الشرق الأوسط. وقال الأمين العام للمنظمة أرسينيو دومينغيز في بيان إن "هذه العملية الواسعة النطاق ستُنفذ بتعاون وثيق مع إيران وسلطنة عمان وجميع الدول الساحلية الأخرى في المنطقة .
اقرأ المقال كاملاً على France 24